ممثلو الجالية العربية ببلغاريا يدعمون حزب البديل للنهضة البلغارية والحزب الاشتراكي البلغاري

في الائتلاف للانتخابات البرلمانية المقبلة

134
ممثلو الجالية العربية ببلغاريا يعربون عن دعمهم لحزب” االبديل للنهضة البلغارية” والحزب الاشتراكي البلغاري”
في الائتلاف للانتخابات البرلمانية المقبلة
عمر بن علي حاجي

أعرب اليوم : 28.06.2021 ممثلو الجالية العربية ببلغاريا عن دعمهم لحزب” االبديل للنهضة البلغارية” والحزب الاشتراكي البلغاري” في ما يسمى بالتحالف الانتخابي” الائتلاف لبلغاريا” في التصويت المقبل لنواب الشعب لانتخابات يوم 11.07.2021 . كان ذلك في اجتماع خاص مع قيادة المجتمع العربي في بلغاريا ، أكد عمداء المجتمع العربي تعاونهم الجيد مع القوة السياسية ” االبديل للنهضة البلغارية” و دعمهم لسياسة الحزب في مختلف المجالات.
بدأ اللقاء بكلمة على عجالة السيد رئيس الحزب السياسي الائتلافي * االبديل للنهضة البلغارية” السيد رومين بيتكوف قائلا :
“أشكر ممثلي الجالية العربية ببلغاريا على ثقتهم ودعمهم ، ويسعدني أن ينضم إلينا آلاف النشطاء وأنصار الحزب. أعتقد أننا سنمثلهم بكرامة في البرلمان وفي الحكومة المقبلة التي سيتم تشكيلها، وسنتأكد من إبراز القضايا الملتهبة في المجتمع العربي التي تتطلب معالجة متعمقة وفورية ، وخاصة القضايا الاجتماعية والاقتصادية ”
وفي مستهل اللقاء قام السيد أناستاس تيرزوباليف ، مستشار حزب ” االبديل للنهضة البلغارية” للعلاقات مع الشرق الأوسط بالتعريف بالحضور الكريم من ممثلي الجالية العربية من جمهورية العراق , سوريا , المملكة الاردنية الهاشمية , لبنان , المغرب , تونس و فلسطين فيما أكد بأن الحزب نجح في اختيار المرشحين لانتخابات البرلمان ، مؤكدا على صعوبة العملية الانتخابية والتي تحتاج إلى دعم وتكاتف الجميع، كما أكد على ضرورة النظر إلى مشاغل المواطنين البلغار من أصول عربية والعمل على حلها من خلال جدول زمني وتفعيل دور الحزب بشكل أكبر على أرض الواقع.
كما حضر اللقاء طلاب من كلية الدراسات العربية بجامعة صوفيا “القديس. كليمنت أوهريدسكي “و الذين كانت لهم الكلمة الفصل و التعبير عن امتنانهم في هذا اللقاء .
عبر مرشحا الائتلاف ” الحزب الاشتراكي البلغاري” و حزب ” االبديل للنهضة البلغارية” ” الائتلاف لبلغاريا” في شخص الدكتورة . بلامينا زياتشكا ( المنطقة الانتخابية 23 صوفيا) و السيد نيكولاي مارينوف (المنطقة الانتخابية 24 صوفيا) عن امتنانهم لممثلي الجالية العربية و لدعمهم للمترشحين و حثهم على “المشاركة بقوة فى هذه الانتخابات المصيرية من أجل استقرار البلاد”،
كما اعرب الحضور على شكره لمجهوجات السيد أناستاس تيرزوباليف ، مستشار الحزب للعلاقات مع الشرق الأوسط لما يقدمه من أعمال جليلة للجالية العربية في بلغاريا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر المواضيع